«بوست بحرين» يعلن عن إطلاق موسم السباق 2019

جريدة أخبار الخليج

أعلن بوست بحرين في مؤتمر صحفي عن إطلاق موسم السباق الجديد عبر مؤتمر صحفي عقد أمس الأربعاء في فندق الرتز كارلتون. وقد ترأس المؤتمر لجنة بارزة تضمنت عدة أفراد متميزين: عبدالله الشملان (مؤسس بوست بحرين)، و عبدالله العبيدات (نائب الرئيس التنفيذي لشركة أوبي أند هيل)، وجيريمي كانفت (مسؤول التسويق والمبيعات في فندق بحرين ريتز كارلتون)، وفاطمة فتح الله (مديرة الاتصالات المؤسسية لبيت التمويل الخليجي).ويعرض موسم السباق الجديد 12 سباق خلال فترة الثمانية أشهر القادمة بالإضافة الى بعض المشاريع المثيرة للحماس والتي تتضمن سلسلة من سباقات السباحة بالاشتراك مع فندق الريتز كارلتون وفعاليات الجري المقبلة من شركة أوبي أند هيل.

وقال مؤسس بوست بحرين عبدالله الشملان: “نحن متحمسون لإطلاق النسخة الثالثة من فعاليات بوست بحرين المائية في فندق الرتز كارلتون وإعلان شراكتنا الحصرية مع شركة أوباي أند هيل في التسويق والعلاقات العامة، ونتطلع للعمل معًا لإنجاح هذا الموسم والمضي قدمًا لتطوير الفعاليات الرياضية في المملكة”.

وعلق نائب الرئيس التنفيذي لشركة أوبي أند هيل عبدالله العبيدات قائلًا: “إنه لمن دواعي سرورنا العمل مع بوست بحرين كشريك في التسويق والعلاقات العامة ونتطلع لهذا الموسم بيقيننا بتحقيق هذه الفعالية نجاح مبهر للمجال الرياضي في المملكة”.

وأضاف العبيدات: “نحن متحمسون لإعلان بوست بحرين كشريك في عدة فعاليات ومبادرات في الأشهر المقبلة بدءًا من جولة ركوب الدراجات وفعالية الجري التي تستهدف الرياضيين وهواة ركوب الدراجات والنساء والأطفال وجميع فئات المجتمع.”

وقال مسؤول التسويق والمبيعات في فندق الريتز كارلتون جيريمي كانفت: “يسعدنا استضافة فعالية بوست بحرين في نادي رويال بيتش الذي شهد للتو تحديثات في الفيتنس ستوديو والنادي الرياضي المختلط حيث تعد اللياقة البدنية والرفاهية من أهم التجارب في الفنادق الخاصة بنا، ونتطلع قدمًا إلى استضافة المشاركين في هذا الحدث الرائع”.

وقد صرحت فاطمة فتح الله مديرة الاتصالات المؤسسية لبيت التمويل الخليجي: “إنه لمن دواعي سرورنا في بيت التمويل الخليجي أن نشارك أحد أكبر منظمي الفعاليات الرياضية في البحرين (بوست) في أول حدث رياضي في البحرين من نوعه XLR8 10K، والذي سيعقد في شهر أكتوبر في جنة دلمون المفقودة”.

وأضافت: “سباق العشرة كيلومتر هو أول حدث من نوعه في منصة XLR8 التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام وتهدف لتعزيز المبادرات الرياضية في المملكة من خلال الفعاليات الخيرية والشراكات التي تدعم تطوير الرياضة وتشجيع التطورات البارزة في بيت التمويل الخليجي”.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة لطالما قدمت العديد من المساعدات للفعاليات الرياضية والمقدمة من بوست بحرين عن طريق الحضور والمشاركة وتقديم الدعم اللازم لبوست بحرين، مما يؤكد دور وزارة الشباب والرياضة في تشجيع الشباب وتعزيز روح المشاركة في الفعاليات الرياضية على وجه الخصوص مما يتوافق مع رؤية مملكة البحرين. وتتطلع وزارة الشباب والرياضة دائمًا لتقديم الدعم لجميع المبادرات والفعاليات الرياضية القادمة في المملكة.